السبت، 5 ديسمبر 2015

حجز فنادق مكة وأي فندق في العالم بسعر رخيص وفي المثال فنادق يصل سعرها إلى أقل من 10 دولارات لليلة


فندق العليان مكة | مودة | الخليل يقدم :

حجز فنادق مكة وأي فندق في العالم بسعر رخيص وفي المثال فنادق يصل سعرها إلى أقل من 10 دولارات لليلة

مع الملاحظة والتنبيه: بأن استعراض اللنتائج حسب تقييم الناس أو العملاء أو النزلاء الذين نزلوا في الفندق وجربوا الغرف وأعغطوا تقييماتهم وآرائهم هو الأفضل، فهناك كما ترون في الصورة رقم (3) عدة طرائق لاستعراض النتائج:

1- حسب ال موصى به . 
2- حسب ال نجوم .
3- حسب ال مسافة من ...
4- حسب ال سعر.
5- حسب تقييم العملاء (وهو الذي ننصح الاستعراض من خلاله)

لماذا نوصي باستمرار عند الحصول على أفضل حجز فنادق باستعراض النتائج حسب تقييم العملاء؟

لأنك إذا اخترت السعر الأرخصص: حقا ستحقق هدفك وهو رحلة اقتصادية بميزانية اقتصادية، ولكن ستتفاجأ بأنه ليس أفضل حجز فنادق وأنه ليس كما ينبغي على سبييل المثال: تغطية الواي فاي مثلا... لم تكن جيدة أو ليس هناك أصلا إنترنت، ستجد مثلا المكيفات لا تعمل، الفرش سيئ ... الخ . 

بينما استعراض النتائج حسب تقييم العملاء سيعطيك أفضل حجز فنادق وسيتيح لك النظر إلى تقييم العملاء؛ حيث ستلاحظ وتقرأ ماذا كانت انطباعات من حجز في هذا الفندق، فستجد من يمدح مثلا في أن الواي فاي تغطية ممتازه وقويه ومجانية، أو التكييف ممتاز ، والفرش فاخر ووو الخ، فستجدون عدد الآراء والتقييمات الإيجابية الأعلى، وستحجز بناء على الفنادق ذات التقييمات الإيجابية الأعلى، وبالتالي ستجد فنادق تقييماتها سلبية وبالتالي ستتجنب حجزه بناء على نصائح من حجزوا قبلك.

وتستطيعون حجز الفنادق بطريقة ارخص من الفندق نفسه بالاطلاع على طريقة ذكية في الحصول على سعر أقل من سعر الفندق نفسه في مكة والمدينة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق