الجمعة، 18 ديسمبر 2015

فندق العليان شارع العزيزية بلازا



فندق العليان مكة | مودة | الخليل يقدم :


فندق العليان شارع العزيزية بلازا



فندق العليان شارع العزيزية بلازا

عند إجراء عملية بحث عن ‫‏فندق العليان‬ ستصلون في نتيجة البحث إلى 339 فندقا  موجود في مكة ومن ضمنها ‫‏فندق العليان مكة الرائع حيث يتميز بقربه من الساحات الأمامية للحرم المكي وتستطيعون المشي على أقدامكم للوصول إلى الحرم لأنه يبعد فقط مسافة خمس دقائق مشي ولا يحتاج للمواصلات ولا للباصات أو الليموزين لأنه كما أسلفنا قريب. 

وتستطيعون حجز فندق العليان شارع العزيزية بلازا بطريقة ارخص من الفندق نفسه بالاطلاع على طريقة ذكية في الحصول على سعر أقل من سعر الفندق نفسه في مكة والمدينة



يتميز فندق العليان مودة بأثاث مريح وغرف ثنائية وثلاثية ورباعية وحتى في بعض الأحيان خماسية وسداسية للجروبات حيث يتم تأجير الفندق بأسعار رخيصة جدا في المواسم وعن طريق مكاتب العمرة والسياحة نظرا لأنهم يحصلون على عروض لمئات المعتمرين.

يسمى باسم آخر ألا وهو ‏فندق العليان الخليل‬ ويوجد أكثر من مصعد حرصا من إدارة الشركة على عدم اكتظاظ المعتمرين أمام بوابة الفندق خصوصا في المواسم حيث تشهد مكة باستمرار توافد الحجاج والمعتمرين بأعداد مئات الألوف في كل موسم تصل إلى مليونين وثلاثة ملايين في بعض الأحيان.


إن سبب اختيار كثير من المعتمرين ل فندق العليان مكة شارع اجياد‬ هو شهرته من بين مئات الفنادق حيث أنه أحد سلسلة لعائلة العليان المعروفة في مكة والتي تتوزع فنادقها حول مكة وكما قلنا له عدة أسماء حيث عند البحث على جوجل ستجدون له فروع كثيرة وموزعة في مناطق عديدة.

أما بالنسبة لفرع فندق العليان بلازا فهو يقع في شارع العزيزية على بعد 700 متر من جامعة أم القرى حيث تتوفر له باصات مجانية لنقل المعتمرين والتي تكون باللون الأحمر ومكتوب عليها عبارة النقل الجماعي سابتكو وكذلك هذا الشارع من أرقى شوارع مكة المكرمة حيث توجد به معظم الماركات العالمية مثل سنتربوينت وتوب تن وred tag وغيرها من الأسواق وكذلك المطاعم مثل البيك والطازج وحضرموت بالإضافة إلى أن كل مؤسسات الصرافة والبنوك على امتداد هذا الشارع الشهير.

إن فندق العليان مكه اجياد‬ هو كما قلنا الأقرب للحرم حيث يفصل بينه وبين الحرم خمس دقائق سيرا على القدمين ولا يحتاج لمواصلات ويحيط به أيضا مجمعات من الأسواق الصغيرة وقريب منه يوجد مجمع بن داود وكذلك مطعم الطازج ومطعم كنتاكي.

وبغض النظر سواء حجزتم في فندق العليان بلازا مكة‬ أو فندق العليان الخليل مكة‬ فإنكم ستجدون الراحة حيث يتوفر في كل غرف من غرفه شاشات بلازما مسطحة وحمام مستقل وأدوات تنظيف مجانية والخدمة على مدار 24 ساعة وبالنسبة للإنترنت المجاني متوفر في بعض الأحيان.

يتسم فندق العليان العزيزية بأنه قريب جدا من المشاعر المقدسة مثل منى فهو مرغوب في أيام الحج لأن المسافة بين وبين منى والمشاعر ورمي الجمرات هي مسافة قريبة جدا فلمن لا يجد مكانا للمبيت في منى أيام الحج يستطيع أن ينام فيه فترة النهار والذهاب مشيا على الأقدام إلى المشاعر وقضاء جزء كبير من الليل في شوارع منى لإتمام مناسك الحج.‬






‏‏ ‫ ‏ ‏


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق